السلام عليكم إخواني أنا كنت منذ مدة أحاول تعلم صنع الكاريوكي بالأفتر
وأخيرا تعلمت بعض الحركات البسيطة لكن عندما وصلت لإخراج الفيديو إتبعت ما يوجد في هذا الموضوع
[CrEaTiVe][كيف تنتج العمل بعد الانتهاء من الـ AfterEffect][لا تدع لنفسك مجالا للإحباط] (1 2 3 ... الصفحة الأخيرة)
لكن تواجهني مشكلة و هي عندما أحاول دمج المقطع الراو مع المقطع الذي فيه التأثيرت عن طريق ملف avs و أحاول أجربه يجيني
في الأول يكون الصوت متطابق مع التأثيرات لكن كلما تقدم الفيديو يصبح سايقا للتأثيرا
لقد حاوات أن أقوم بعمل render للمقطع كامل بالصوت الثأتيرات لكن الحجم يطلع لي كبير جدا 1جيكا وأكثركود:DirectShowSource("C:\Documents and Settings\Administrateur\Bureau\Naruto Shippuden Opening 6.avi") afx=directshowsource("C:\Documents and Settings\Administrateur\Bureau\Vidéo -Naruto Shippuden Openin2.avi") insertsign(last,afx,0,02134)
المرجو المساعدة
