السلام عليكم إخواني أنا كنت منذ مدة أحاول تعلم صنع الكاريوكي بالأفتر
وأخيرا تعلمت بعض الحركات البسيطة لكن عندما وصلت لإخراج الفيديو إتبعت ما يوجد في هذا الموضوع
[CrEaTiVe][كيف تنتج العمل بعد الانتهاء من الـ AfterEffect][لا تدع لنفسك مجالا للإحباط] ‏( 1 2 3 ... الصفحة الأخيرة)

لكن تواجهني مشكلة و هي عندما أحاول دمج المقطع الراو مع المقطع الذي فيه التأثيرت عن طريق ملف avs و أحاول أجربه يجيني
في الأول يكون الصوت متطابق مع التأثيرات لكن كلما تقدم الفيديو يصبح سايقا للتأثيرا
كود:
DirectShowSource("C:\Documents and Settings\Administrateur\Bureau\Naruto Shippuden Opening 6.avi")
afx=directshowsource("C:\Documents and Settings\Administrateur\Bureau\Vidéo -Naruto Shippuden Openin2.avi")
insertsign(last,afx,0,02134)
لقد حاوات أن أقوم بعمل render للمقطع كامل بالصوت الثأتيرات لكن الحجم يطلع لي كبير جدا 1جيكا وأكثر
المرجو المساعدة