شيء في قلبي أشرق أخيرا ..!
|
|
شيء في قلبي أشرق أخيرا ..!
التعديل الأخير تم بواسطة طَيْفْ ; 07-11-2009 الساعة 08:08 PM سبب آخر: نسيت همزة
|
|
جزيت الجنة على الحذف ..!
لكم كنت غاضبة وأعميت بالغضب ..!
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم
وأتوب إليه .. !
أستغفر الله العظيم .. أستغفر الله ..!
تباً لأحلامي !
تباً لأفكاري !
تباً لكِ ياتيما تباً ..!!
|
|
العفو، وأرجو ألا يحكمكِ الغضب هكذا.
نُعِدّ المَشرَفيّةَ والعَوالي ** وتَقْتُلُنا المَنُونُ بِلا قِتالِ
ونَرْتَبِطُ السّوابِقَ مُقرَباتٍ ** وما يُنْجينَ مِنْ خبَبِ اللّيالي
ومَنْ لم يَعشَقِ الدّنيا قَديماً ** ولكِنْ لا سَبيلَ إلى الوِصالِ
رَماني الدّهرُ بالأرزاءِ حتى ** فُؤادي في غِشاءٍ مِنْ نِبالِ
فَصِرْتُ إذا أصابَتْني سِهامٌ ** تكَسّرَتِ النّصالُ على النّصالِ
لله درك ما أبلغك .. ولكني لا أشتكي يا متنبي .. فقد بَعُدَ الأخلاِّء .. تلك هي الدنيا ولا مناصَ من هذا .. طبتَ يا متنبي وبوركتـ..
|
|
إنجازاتنا يجب ألا ترى ضوء النهار..
ولكن إخفاقاتنا سيعلم بأمرها الكثيرون!..