.........
ربما كان حظك المتفائل هو من انقذكي
ولذالك امكنك الوقوف مره اخره

او ربما

كان هذا
لم يكون شي.... !!~



احببت كلماتك في النهايه ..~





دوكي....~
صحيح حظي المتفائل لكن في هذه الحياه سرعان يمحى هذا التفائل

وانا كمان كلماتي الاخيرة اعجبتني اكتر شي

شكرا دوكي على مشاركتك

اسيرة الماضي