صحيح حظي المتفائل لكن في هذه الحياه سرعان يمحى هذا التفائل.........
ربما كان حظك المتفائل هو من انقذكي
ولذالك امكنك الوقوف مره اخره
او ربما
كان هذا
لم يكون شي.... !!~
احببت كلماتك في النهايه ..~
دوكي....~
وانا كمان كلماتي الاخيرة اعجبتني اكتر شي
شكرا دوكي على مشاركتك
اسيرة الماضي

رد مع اقتباس

المفضلات