اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Harry Potter مشاهدة المشاركة
MeGa


هل تحدث عندما تريد استدعاء ملفات ال MKV فقط, أليس كذلك؟..أظن أن هناك Plug In , لإستدعاء ال mkv فى الآفتر

على العموم هناك حل على السريع ,قم باستخدام ال MKV Demux لاستخراج ملف الفيديو و ملف الصوت من الحلقه ثم بعد ذلك قم بإعاده دمجهم فى الحاوى mp4 بإستخدام برنامج YAMB


هذا الحل سريع جداً , و سيستغرق دقائق قليله فقط

أما اذا أردت الحل المثالى للتعامل فى الآفتر , فهو أن تقوم بضغط الفيلم او الحلقه بكوديك LossLess مثل Lagarith او HuffYUV , الكوديك الاول سيعطيك حجم أقل بينما الثانى أسرع

و بعد ذلك قم بإستدعاء هذا الملف الLossLess فى الآفتر , لن تتخيل الأريحيه التى ستتعامل بها فى الآفتر

و عند الأنتاج قم بالإنتاج على هذا الملف الLossLess....

هذه هى قواعد اللعبه
افضل الاسرع دائما
Lagarith !<< سرعته في الانتاج لابأس فيها ^^"
اخبرني عنه كرييتف ذات مرة ×_× ! لكن نسيت اسم الكوديك لانها لم تعد لدي المشكلة
فرمتت الجهاز على xp ! وعادت المشكلة ×_____×
شكرا لك harry ^^" !

=============
سوليدوس سنيك
لتحميل
كوديك Lagarith
هنا
http://www.free-codecs.com/Lagarith_...c_download.htm
تستطيع انتاجه في الفرتشال << سهل جدا وسريع
لم يأخذ معي 15 دقيقة في الانتاج مع العلم انه فلم
+
الحجم ×_× !!! ستراه كلوحش ,

بالتوفيق
وشكرا