اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باعوضه مشاهدة المشاركة
Aegisub2.1.7







هو كان يفتح الفيديو لكن الحين لا يفتح الفيديو
ما الحل..؟؟
ربما النسخة الي عندك خرابنة لإن نفس الإصدار الي عندك عندي ويشتغل عندي

المهم احذف النسخة الي عند وحمل هذه النسخة



وإذا استمرت المشكلة فنسخة Avisynth إلي عندك قديمة

حمل النسخة هذه وثبتها


هذا والله أعلم فإذا استمرت مشكلتك فانتظر أحدا غيري