ربما النسخة الي عندك خرابنة لإن نفس الإصدار الي عندك عندي ويشتغل عندي
المهم احذف النسخة الي عند وحمل هذه النسخة
وإذا استمرت المشكلة فنسخة Avisynth إلي عندك قديمة
حمل النسخة هذه وثبتها
هذا والله أعلم فإذا استمرت مشكلتك فانتظر أحدا غيري
|
|
ربما النسخة الي عندك خرابنة لإن نفس الإصدار الي عندك عندي ويشتغل عندي
المهم احذف النسخة الي عند وحمل هذه النسخة
وإذا استمرت المشكلة فنسخة Avisynth إلي عندك قديمة
حمل النسخة هذه وثبتها
هذا والله أعلم فإذا استمرت مشكلتك فانتظر أحدا غيري
المفضلات