اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha Mikoto مشاهدة المشاركة
السلاآم عليـكم ورحمة الله وبركاآته ..~

مشكور .. و جزاآك الله خير ..
بس عندي سؤاآل :.

اذاآ نصبنــاآ اللغه .. الياآبانيه ..
فهل تصبح لغة الجهاآز كاآمله .. ياآبانيه .. أو انجليزيه ..!!
ولا ماآتتغير .. العربيه

و شكراً

لا أختي لن تتغير لغة الجهاز
كل ما في الأمر أنك ستتمكنين من الكتابة باللغة اليابانية بالإضافة إلى العربية والانكليزية