المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha Mikoto السلاآم عليـكم ورحمة الله وبركاآته ..~ مشكور .. و جزاآك الله خير .. بس عندي سؤاآل :. اذاآ نصبنــاآ اللغه .. الياآبانيه .. فهل تصبح لغة الجهاآز كاآمله .. ياآبانيه .. أو انجليزيه ..!! ولا ماآتتغير .. العربيه و شكراً لا أختي لن تتغير لغة الجهاز كل ما في الأمر أنك ستتمكنين من الكتابة باللغة اليابانية بالإضافة إلى العربية والانكليزية
قوانين المنتدى
المفضلات