اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver bullet مشاهدة المشاركة
عندي سؤالين



سؤالي الأول هو

كيف أكرر الصورة في التصميم بطريقه جميله

مثل تصميم أختنا المبدعه هايبرا


ابغى أسوي مثلها

أتمنى أحد يعطيني الطريقه ..

وسؤال أخر

كيف أسوي الدوائر في التصميم

طبعا كتصميم الأخت هايبرا




وأشكر من قدما لما يساعدني في الأجابه على السؤالين .. ..


أختكم



silver bullet
السلام عليكم
اهلاً اختي..ماأعرف كيف هايبيرا سوت التصميم ولاتنسين أنه لكل شخصه طريقته الخاصه للتصاميم
لكن بقولج إلي فهمته من التصاميم

التصميم الأول
تكبير الصوره سهل..قصي الصوره إلي تبينها وكبيريها عن طريق Move Tool يعني اسحبيها من الأطراف..أما بالنسبه للتأثير اعتقد اختي هايبيرا مستخدمه Texture أو خامه حاطتنها تحت الصوره المكبره..ومحوله الصوره إلي shoft light..وفي النهايه شكل الصورة يعتمد على الخامه..وبعدين حاطه الصور الصغيره ومسويه عليها تأثير..وآخر شي حاطه باترن وهذا الأخير يعطي التصميم تأثير وايد حلو..



أما بالنسبه للدوائر في التصميم الثاني
يمكن اهي مستخدمه هالفلتر Filter>>Pixelate>> Color Halftone ومغيره الخصائص
وبعدين مغيره نمط الخلفيه..ان شاء الله فهمتي

كأني طولت بالكلام:oo7dt: