
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver bullet
عندي سؤالين
سؤالي الأول هو
كيف أكرر الصورة في التصميم بطريقه جميله
مثل تصميم أختنا المبدعه هايبرا
ابغى أسوي مثلها
أتمنى أحد يعطيني الطريقه ..
وسؤال أخر
كيف أسوي الدوائر في التصميم
طبعا كتصميم الأخت هايبرا
وأشكر من قدما لما يساعدني في الأجابه على السؤالين .. 