أعزائي ..

دورة الايميج ردي لاتحتاج اي متطلبات اساسية قبل الاشتراك =)

لكن فقط يجب ان تستطيع ان " تدل طريق شريط الانميشن XD "

وو بس !

أهلن بكم جميعًا =)
اتمنى ان نستطيع افادتكم ..