أعزائي ..
دورة الايميج ردي لاتحتاج اي متطلبات اساسية قبل الاشتراك =)
لكن فقط يجب ان تستطيع ان " تدل طريق شريط الانميشن XD "
وو بس !
أهلن بكم جميعًا =)
اتمنى ان نستطيع افادتكم ..
أعزائي ..
دورة الايميج ردي لاتحتاج اي متطلبات اساسية قبل الاشتراك =)
لكن فقط يجب ان تستطيع ان " تدل طريق شريط الانميشن XD "
وو بس !
أهلن بكم جميعًا =)
اتمنى ان نستطيع افادتكم ..
المفضلات