اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OLD ANIME مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته^^"
إن كنت سأضغط حلقة بـXVID عن طريق الفيرشوال وأردت فصل ملف الصوت
س/ هل أستطيع فصل الصوت عن طريق الفيرشوال نفسه، وما هي الصيغة التي سأحفظها به؟
س/ عندما ألصق الترجمة وأود وضع ملف الصوت الذي فصلته مسبقاً، هل يعني هذا أنني سأعيد ضغط الفيديو؟
أم أن الأمر فقط هو الاكتفاء بوضع ملف الصوت دون الحاجة لإعادة ضغط الفيديو؟ وكيف أقوم بها؟
اعذروني إن كانت أسئلتي بدائية نوعاً ما! والشُكر الجزيل لكم مقدماً أحبتي
في حفظ الله ورعايته (^_^)"

ج_هنا
أكيد فلو حفظته من غير ضغط ستجد الحجم كبيرررر جدا
فلهذا بعد أضافة أى شىء لازم تضغط>أنصحك أجعلها خطوة واحدة
وأى شىء مش مفهوم أرجو أخبارى
~فى أمان الله~