" ثمّ إنكم يوم القيامة تبعثون "

....






البشر...يعيشون وهم ينظرون إلى الأمام
إلّا أنا أتعثّر بذكراكِ ملتفتًا إلى الخلف ... حيث قبرتكِ !





فقدكِ كـان مميتًا...لحدّ أنّه أماتَ بعضًا منّي !
رحمة الله عليكِ وعليّ إذ بقيت بعدكِ