المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـاكورا سيدي لم تخبرنا كيف ندخل الى مركز الرفع..؟ هل يجب ان انشأ اسم مستخدم ورقم سري جديد.. او ادخل بأسمي ورسم السرى الذي معي؟ نعم أخي الكريم ... تحتاج إلى إنشاء اسم و كلمة سرية خاصة بهذا المركز ... لم أشأ ربط المنتدى بمركز الصور حتى لا أزيد من الضغط على قاعدة المنتدى ...
أشكرك أخي محمد شريف على مجهودك المبذول .. مرحبا ياأستاذ كل ما اسجل دخول يرفض مامشكلته يطلب مني ان أتأكد ا من كلمة السر والاسم مستخدم اريد حل انتظر ردك قصدي يعني لازم نحط اسم جديد وكلمة سر جديده