^ــ^
تم التسجيل ..~
لكن اسمي بالمنتدى : ياماتو
و مركز الرفع لا يقبل الحروف العربية فاسمي في موقع رفع الصور YAMATO ، مسموح ؟؟
|
|
^ــ^
تم التسجيل ..~
لكن اسمي بالمنتدى : ياماتو
و مركز الرفع لا يقبل الحروف العربية فاسمي في موقع رفع الصور YAMATO ، مسموح ؟؟
|
|
مكشور اخوي على مجهودك الرائع جداً ونفع الله بك الأمة المسلمة اجمع
|
|
شكـــــــــــــــــــــــ ــــــ...جزيلا...ـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــرا
جزاك الله خيرا أستاذ محمد شريف
على كل ماتبذلونه من جهود لرفع مستوى المنتدى
بارك الله في جهودكم
|
|
~يزاااااك الله خير مشكوووور~
~اخوي محمد شريف~
~اتمنى لك التوفيق~
|
|
شكرا اخوي محمد شريف على التحديث
بس عندي استفسار عن كيفية التسجيل بمركز الرفع لانه كل ما افتح مركز الرفع تطلع لي هذه الصفحة و ما ادري شنو اكتب بالخانات
( تطلع لي نصف الصفحة و الكلام مو مبين )
ارجوا الرد و تعليمي بماذا املا الخانات
شكرا على الموضوع
جانيو
|
|
الف الف الف شكر اخوي محمد شريف
الله لا يحرمنا منك
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره أخي محمد شريف وتسلم يديك
و تسلم أيدين العاملين على تطوير المنتدى
ويعطيكم ألف عافيه وجزاكم الله مليار خير
على هذا المجهود الجبار في تطوير المنتدى
في أمان النور السلام
و دمتم في حفظه ورعايته
أختكم
رياح
|
|
جيييييييييييييييييييييييي يد تسلم على الإفتتاح
|
|
مشكور اخوي محمد شريف عل الجهد الجبار
تحـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاتي