الرجاء الغاء الموضوع
|
|
العفو و يوكتا انها عجبتك
متحمسه للرحله القادمه ^__^
اتاشي كمبريييييييس >>>>>ليه هو اختبار هع
جـــــا
|
|
رووووووووعة...بســير معـكم..تـوني وآصلة طـوكيو..~
ويـن إنــتم بالظـبط ..بـآي فنـدق..~
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههه
ياعيني يارانوووو شو القصه الخطنطر هذي ههههههههههه
احسن احسن كفخي قوقو خليه يتأدب هع هع
من جد فله الرحله خساره ماكنت معكم اهى اهى اهى أنا وين كنت
اهاااااا كنت في كوريا الجنوبيه يعملو معي لقاء بما أني ملكه اليابان هع هعوبعدين يالحلوين وين تبون نروح
انا انا أبي أكون معكم ياويلكم أذا ماخذتم قموره (ترا قموره فرفوشه راح تخلي الرحله غير شكل فله في فله)
امممممممممممممممممم وين روح اهاااا شو رئيكم نروح حديقه الحيوان طبعن في اليابان ؟؟؟؟؟
وووووبث ايه نسيت طبعن قوقو معي (ماحب أروح مكان وقوقو مو معي )
وأساس الرحله رنووو
مودتي
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته...
اوي اوي خوووووووووووووووطير هالموضوع ههاااايي...
يلا تروحون وترجعون بالسلامه...من يبي اوصله للمطار؟؟؟
احم انا اسفه لاني ماراح اروح معاكم^_^<<<لييييييييش؟؟؟
امممم ماعندي محرم<<<احلفي..
هههههه
مشكوورره خيتوو ع الموضوع..
جاانيه-_*
|
|
قلب ريموو فضحتونا قلت لكم يوم السبت احسن
هع من جد فضيييييييحه
رانوووو امممم انا بعد مالي دخل
ايس بنك لاتطالعونن حتى انا مالي دخل
( والله مادري مين الي له دخل )
هع ولا انا ما ادري مين الي له دخل
رانوووو خلاص لاتزعلون بوديكم هاواي
يااااااي يثلموووو رانوووو
قلب ريموو وطبعا انا الي بسوق الباص
هع والله انك مصدق نفسك
رانوووو لا مانقدر نروح بالباص بروح بالطيارة
احس ان فيسك طاح ليه مادري هع
قلب ريموو طيارة ماقد جربت بس يالله بحاول
يااااولي ارواح الناس لعبه قال ايش قال بجرررب
ايس بنك يالذكي احنا بروح بالطيارة يعني وانت وش دخلك
هع والله اني صاادقه
قلب ريمووووو نامو بدري لان احنا بروح في الصباح
صااير ابونا على غفله
هع وانت ماتخلين احد في حالهرانووو ايس بنك يالله قومي بسك نوم
خربت نومتيي