الله يعطيكم العافية ^_^
|
|
الله يعطيكم العافية ^_^
|
|
ألف شكر لكم على عملكم المتواصل في إنجاح المنتدى ~
شاكرين مساعيكم ~
وفي أمــان الباري ~
|
|
مشكوووووووو جدا
والله يعطيك الف عافية
|
|
أسأل الله أن يحمي هذا المنتدى الجميل بكلّ ما فيه ^_^
حقًّا بكللل ما فيه..
بارك الله فيكم.
التعديل الأخير تم بواسطة أنا وأختي ; 24-12-2009 الساعة 07:15 PM سبب آخر: ^^ ههههه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
حسنًا .. اممم ..
أقول أو لا أقول .. To say or not to say .. هذا هو السؤال ^_^" ..
في الحقيقة أيها الأفاضل .. أن مركز رفع الصور حاليًّا - ومنذ فترة - يظهر لي بدون أي صورة في تصميم المركز .. كما أنه يقول لي عندما أريد تسجيل الدخول - في الطرف الأيمن السفلي من الشاشة - : " خطأ في الصفحة ! " ..
فما الأمر يا تُرى ^ ^" ؟؟؟ ..
أردت التنبيه عله يكون مفيدًا ^ ^" ..
خالص تحية وطيبها من أخيكم / ...