أنتم لديكم قناعة داخلية بدينكم يصعب تغييرها!!
فلذلك أنا لا أطلب منكم نزع هذه القناعات.. لكن أقرءوا ما استطعتم من الكتب والأدلة والبراهين بحجة الإطلاع.. ثم حكموا عقولكم فيها
والذي يريد الحقيقة فعلاً ومتشوّقٌ لمعرفتها فلا يكابر ويغالط ويسب ويشتم ويلعن.. إنما يكون قارئ جيد ثم يدلي بأسئلته عما قرأه
ولكم مني أيها الشيعة جُل أحترامي وتقديري..
رد مع اقتباس


المفضلات