أقول أو لا أقول .. To say or not to say .. هذا هو السؤال ^_^" ..
في الحقيقة أيها الأفاضل .. أن مركز رفع الصور حاليًّا - ومنذ فترة - يظهر لي بدون أي صورة في تصميم المركز .. كما أنه يقول لي عندما أريد تسجيل الدخول - في الطرف الأيمن السفلي من الشاشة - : " خطأ في الصفحة ! " ..