أولا :ً
شكرا ً لك على فتح هذا المنتدى و أنا أستفدت منه كثيرا ً بحيث كنت أنام طوال الوقت لأني كنت كئيبا ً و لا أملك شئيا ً أفعله و شكرا ً للأعضاء الكرام أيضا ً شكرا ً لفرق الترجمة و شكرا ً لدروسكم للترجمة لأني منها تعلمت على الإيجي سب و أصبحت أترجم و شكرا ً لكم للدروس الدينية تبعكم و تعليم اللغة العربية و اليابانية لأني أنا ضعيف قليلا ً بالعربية لأني كنت أدرس باليونان و الله يعطيكم العافية.



شكرا ً لك على فتح هذا القسم و أنا حتى الأن لم أرفع عليه فلا يوجد أي مشكلة في مركز الرفع الصور معي لأن مافي شيء أرفعه و شكرا ً لك على أفتتاحه لنا و يمكن أرفع عليه صورتي الرمزية و توقيعي فقط و يمكن في المستقبل أرفع فواصل و أعلانات للحلقات الجديدة و صور من الحلقة.


و من أجل مركز التحميل أنا لا يضيع من عندي أي ملف لأني أرفع على حساباتي تبع ال ADrive و أنصح جميع المترجمين أن يصنعوا حسابات على ذلك الموقع لأنه يحفظ لك 50 غيغا بايت و هو سريع التحميل و يدعم الأستكمال و لا يحذف أي ملف بدون أذنك و شكرا ً لك على أهمامك بنا و لكن من أجل التكلفة ممكن تكتبها باليورو لأني لا أعرف كم تسوي.

ختاما ً:
شكرا ً للسيد محمد شريف و تصميم كرياتيف الرائع و لطاقم المشرفين و الأعضاء كلهم على أهتمامهم بهذا المنتدى الرائع مع تمنياتي بأن يصبح هذا المنتدى المفضل لدى الجميع و شكرا ً لكم جميعا ً و شكرا ً على أهتمام السيد محمد شريف بنا.