اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z-k-o-g-l مشاهدة المشاركة
أخواني بغيت بس أستفسر عن الكاريوكي

أنا عندي ملفات لوا LUA وعندي برنامج Aigesub

بس ودي أعرف كيف ادخل تأثير اللوا على الكاريوكي
لعل هذا الموضوع يفيد.