المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z-k-o-g-l أخواني بغيت بس أستفسر عن الكاريوكي أنا عندي ملفات لوا LUA وعندي برنامج Aigesub بس ودي أعرف كيف ادخل تأثير اللوا على الكاريوكي لعل هذا الموضوع يفيد.
قوانين المنتدى
المفضلات