كيفكم إخواني في ملللللللللف ترجمة أتعبني جداً
هذا هو




ابي افتحه بالإيجيا سب يطلعلي طلاسم قثصقبسنلتىسينتلىيبنلتى ومو معروفة

فتحته في النوت باد وعملة حفظ وتغير الى UTF-8 ولكن نفس الشئ فتحته بالإيجيا ونفس المشكلة مممكن مسااااااااااعدة


ما أبي افهم حولووه بس XD!
واقدر اشوف احرف عربي ^^