كيفكم إخواني في ملللللللللف ترجمة أتعبني جداً
هذا هو
ابي افتحه بالإيجيا سب يطلعلي طلاسم قثصقبسنلتىسينتلىيبنلتى ومو معروفة
فتحته في النوت باد وعملة حفظ وتغير الى UTF-8 ولكن نفس الشئ فتحته بالإيجيا ونفس المشكلة مممكن مسااااااااااعدة
ما أبي افهم حولووه بس XD!
واقدر اشوف احرف عربي ^^


المفضلات