اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanji sama مشاهدة المشاركة
مشكوووره اختي على الصووور
اممم ابغى لــناروتو
حاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااضر
الصورة الاولى

الصورة الثانية


الصورة الثاثة


الصورة الرابعة498

الصورة الخامسة

وهههههههه الصور الي شفتها كانت كثيييييييييييييييييي3يييرة
3عشان كذا حطيت بعضها انشاء الله اكون افدتك