المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema وعليكم السلآم .. هلآ وغلآ بك أختي , بخير ربي يسلمك أخبآرك أنتي ؟ ^_^ مآشآء الله تصآميم ترد الروح , ومستوآك تطوور حيل ~ أخذني لعآلم ثآني ! يذكرني بوحده من صديقآتي مدري ليه ! يسلمو قلبو .. تصآميم + فوآصل + إهدآئآت = روعة ^_^ متآبعه لك , تذكري ذلك xD سلام .. تسلمين كله من ذوقتس الحلو ../ الله يسلمتس ويخليتس لأهلتس .. قولي آمين ..: مشكورره على هيتس رد ورفع معنويآت .."