.
.
.
woookazo
/
\

الأولــى

أهلًا ومرحبًا أختاه..

وحياكِ الله أينما كنتِ..

ما شاء الله موضوع رائع، والمثل جميل جدا ..

نادرا ما ننظر الى الامثال بهذه النظرة ..


بوركت اخي الغالية ولا حرمنا ابداعك ..

اقتراح لمثل قادم: "جنت على نفسها براقش"
وبارك الله بكِ، أشكركِ كثيرًا على الكلمات المشجّعةِ الرقيقةِ..

وأنتِ أجملُ يا أخيــة ^^

أتمنى أن تضعي قصة المثل الذي اقترحتــِه بنفسكِ؛ إذ سيكونُ أبهى بلمستكِ عزيزتي..

بانتظاركِ

مع التحية والشكر
.
.
.