المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _بنت ثانية_ و عليكم السلآم و رحمة اللهــ و بركآتهــ ..~ يآ ريتــــ ^^ أكيـــد دآآم من تمر شآن XD الفوآآصل :~ و اللهــ رووووعة و مبتكررة ..حركـــة حدهآ خطيـرة ..مآشآء اللهــ الأفكآآر من كل مكآآن تظهــر اهدآآء لي ..!!~ و في مقدمة الموضووعــ ..!!~ و من تيمآري شآن ..!!~ أكيــد أنآ أسعد انسآنة في العآلمــ ..!!~