المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليام ولاس جنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااان مشكووور اخووي
تسلم ايدينك على الرمزيات الخطيره في امان الله
وووواااااااااااااووووو كل الرمزياااااات تهبل والاحلى اللي فيها لوووووفي تسلميــــــ حيااااااتوووووـــــــــــ ـن وانتظر جديدك ـــــــــــــوسلااااااااا ااامــــــــــــــــــ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lugine Tear يسلم الصور وايد تجنن العفوووو المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lugine Tear يسلمو ع الصور الروعه الله يسلمك ومشكور عالمرووور المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenga تسلم ايدينك على الرمزيات الخطيره في امان الله الله يسلمك الله معااااك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renia وووواااااااااااااووووو كل الرمزياااااات تهبل والاحلى اللي فيها لوووووفي تسلميــــــ حيااااااتوووووـــــــــــ ـن وانتظر جديدك ـــــــــــــوسلااااااااا ااامــــــــــــــــــ ردكـ الاحلى خيتوووو ومشكووووره عالمرووور الله يسلمكـ بااي
موضوع جدا رائع و رمزيات أحلا و أحلا شكرا