الســــــــــــــلامـ عليكمـ ..,}ْ~


امممـ ..,~ لو سمحتمـ لدي سؤال !!
يومـ أنزل فرش أو أكشـــــــن أو باترن أو ...,, الـــــــخ ..,,
لازمـ أنزلهمـ وحده وحده ., !! ما يســــــتوي أنزلهمـ مره وحده كلهم ؟!



للتوضــــــــــيح .., !
يومـ بنزل آكشــــــن .., أسوي Load Action بعدين بس يستوي أدق ع وحده ..,}ْ~
ما فــي طريقه أنزلهمـ مره وحــــــــــده ؟! لأنـــــــــــه تعب )x ..,ْ~

و ألــــــــــــف شكر مقدما ..,~ْ


تحياتيـ ..,}ْ~
BloOoM