الســــــــــــــلامـ عليكمـ ..,}ْ~
امممـ ..,~ لو سمحتمـ لدي سؤال !!
يومـ أنزل فرش أو أكشـــــــن أو باترن أو ...,, الـــــــخ ..,,
لازمـ أنزلهمـ وحده وحده ., !! ما يســــــتوي أنزلهمـ مره وحده كلهم ؟!
للتوضــــــــــيح .., !
يومـ بنزل آكشــــــن .., أسوي Load Action بعدين بس يستوي أدق ع وحده ..,}ْ~
ما فــي طريقه أنزلهمـ مره وحــــــــــده ؟! لأنـــــــــــه تعب )x ..,ْ~
و ألــــــــــــف شكر مقدما ..,~ْ
تحياتيـ ..,}ْ~
BloOoM


المفضلات