في عندي مشكله مع برنامج Internet Download Manager
بيطلب الرقم التسلسلي وكمان لمن أنزل برنامج بدون تسجيل مابدعم استكمال التحميل حذفت البرنامج من جهاز الكميوتر ومن
regedit وبرجع أنصبه ونفس المشكله بالله حلولي هيه دايمًا بواجه مشاكل معه بحتاجه ضروري
|
|
في عندي مشكله مع برنامج Internet Download Manager
بيطلب الرقم التسلسلي وكمان لمن أنزل برنامج بدون تسجيل مابدعم استكمال التحميل حذفت البرنامج من جهاز الكميوتر ومن
regedit وبرجع أنصبه ونفس المشكله بالله حلولي هيه دايمًا بواجه مشاكل معه بحتاجه ضروري
المفضلات