وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شحالج إن شاء الله بخير
التصميم جداااااا جميل وصورة ران طالعة كيوووت
والتأثيرات جميلة بس فيه مناطق أحسها فاقعة يعني كثرتي تأثيرات عليها
والإطار لو كان غير بيكون أحلى
يعني لو خليتي الإطار إطار عادي مثل >> استروك 1
بيكون أحلى
وواصلي إبداعج
رد مع اقتباس


المفضلات