كشكول [ طلاب مدرسة تعليم اللغة اليابانية ] ~ هلموا جميعاً

[ منتدى اللغة اليابانية ]


النتائج 1 إلى 20 من 62

مشاهدة المواضيع

  1. #9

    الصورة الرمزية smart-girl

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المـشـــاركــات
    2,435
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: كشكول [ طلاب مدرسة تعليم اللغة اليابانية ] ~ هلموا جميعاً

    Sato-chan
    حوارك صحيح 100 %
    おはよう、テリサちゃん、たるくん
    الجملة صحيحة .. لكن في العادة بما إنها أسماء لأشخاص فيذكر الاسم أول [ الأفضل فقط ^_^ ولا الجملة صح ]

    びじゅつかんはどうですか
    الجملة صحيحة ......... وممكن تقولين فقط [ どうですか ] ^_^







    ى
    nooood-san
    おはようございますは きようしです
    بما إنها معلمتها فاستخدم せんせい فقط ^^

    きのうは なにを いきましたですか
    في هذه خلطت بين نوعي من السؤال.
    أين ذهب؟ どこへいきましたか
    وماذا فعلت؟ なに
    しましたか
    يمكنك الاستغاء عن الأداة في هذه الجملة [ فما الموضوع الرئيس في سؤالي هو أين ذهبت وليس [ الأمس ]]

    どう......
    في الفراغ です

    あなた テレサくんか
    تصبح الجملة ... あなた テレサちゃん
    أو
    テリサちゃん
    فقط ولانستخدم
    [ يستخدم للفتيات
    ちゃん وليس くん ] ة

    なには かいましたですか
    إذا كنا نتحدث عن مفعول به نستخدم الأداة ر
    なに かいましたですか
    في الجملة الفعلية تأتي للفاعل ... اما فللمفعول
    إن كنت لاتعرف ماذا تضع فحولها للعربية وانظر ماهو المقصود الفاعل أم المفعول .
    けしゴム しろい ボールペン あかい
    توضع الألوان قبل الأشياء
    しろいけしゴム
    あかいボールペン

    [ ............ は かいます きようみます です ]
    وضعت [ [ أظهرت مااشترته لتريه معلمتها ] ] لتفهموا الحوار وليس للترجمة ^^"


    أرجو أن لاتصيبك التصحيحات بالإحباط [ وتمنعك من المشاركة! ]
    الإنسان يتعلم من الاخطاء وعشان تتفاداها في الاختبار القادم
    مارأيك بوضع الحوار القادم ؟ إن صححت الحوار ستكتسب خبرة أكثر في تركيب الجمل

    شكراً جزيلاً لتفاعلكم ...
    التعديل الأخير تم بواسطة alele ; 28-2-2010 الساعة 07:37 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...