(بااااااااااآكـــــ ^-^)
.}{. السلام عليكم ورحمه الله .}{.
ههههه حلوه المدعسه الله يعينكم على التراكمي (ولاتنسي القدرات)~> ><
أذكر أنا كنت أحسب التراكمي تبعي أشوف النتائج قبل نزولها (عشان ماأتحطم)
بس نصيحه أستمتعي بــ مدعستك
(بااااااااااآكـــــ ^-^)
.}{. السلام عليكم ورحمه الله .}{.
ههههه حلوه المدعسه الله يعينكم على التراكمي (ولاتنسي القدرات)~> ><
أذكر أنا كنت أحسب التراكمي تبعي أشوف النتائج قبل نزولها (عشان ماأتحطم)
بس نصيحه أستمتعي بــ مدعستك