اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip مشاهدة المشاركة
اي بطوطي هاللعبه كووول بس صار لي فتره ما لعبتها كله برازيليه
وتسلم على الشرح بطوطي
تذكر كل وياك فريق وعلينا حركات سريه طفشنا الربع :cool3:
:smug2: كل شي مني بيكون كووول
وتسلم قطرينوو على المرور