..{
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..~
اهلاآآآآآآآآ اختي ● Dặηĝσ ●
كيف حالكـ..,؟
ما شاء الله عضوة جديده مبدعه ولكـــن اشعر بانكـ مبدعه منذ فتره لكـــن سجلتي حديثاً هنـــــــا..,~
فاهلاآآآآ بكـ..,~
اولاً الفوااااصل:
ما شاء الله الفواص الزرقا ناعمه وهايه..,
اما تصاميم Amu فهي رااااااااااائعه احببتها.., لكن لو كانت الخلفيه بيضا بلون الصفحه لزادتها جمالـاً..,~
ثانياً الخلفية:
راااااااااااااائعه جميله ما شـــاء الله..,~
قد جربت هذا الدرس من قبل ولكن بلون وردي بدل الازرق.., ^^
قصك للقبعه جمييييييل ما شاء الله., في البدايه توقعته مثل القميص ثم اكتشفت انها قبعه ههه XD
طريقه الكتابه وتنسيقها راااائعه..,~
في النهايه احببت سردكـ للقصه., واحببت الويه ابو ضروس مكسره
اهلاآآ بكـ بيننا..,~
دمتـ مبدعه..,~
في امـــــــــــــان الله عزيزتيـ..,~
BlackBeauty
رد مع اقتباس

المفضلات