وها أنا لازِلتُ أُواكبُ الأيام وحيدة
بلا أنيس يصحبني أو رفيقة
فلا طعم للحياة ..ولا معنى للألوان
إن لم نتقاسمها مع من نحب
وحيدة أنا في قفص الطبيعة!
..
آآآه ما اقصى الوحدة ما أقصاها!
وها أنا لازِلتُ أُواكبُ الأيام وحيدة
بلا أنيس يصحبني أو رفيقة
فلا طعم للحياة ..ولا معنى للألوان
إن لم نتقاسمها مع من نحب
وحيدة أنا في قفص الطبيعة!
..
آآآه ما اقصى الوحدة ما أقصاها!
المفضلات