.............. !!


.. بسم الله الرحمن الرحيم ..
.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
.
.
.. أهلا ألكسس ..
.. أولا أرحب بكِ بهذا الصرح ..
.. على أمل أن تستفيدي منا ونستفيدُ منكِ بإذن الباري ..
.. فيا اهلا وسهلاً ..
.
.
.. طبعـًـا من أول ما قريت D.Gray man على طول دخلت وحجزت xDD ..
.. --> مشكلةُ , الحب وما يفعل --> إطلع برآآ هعـّ ..
.
.
.. ـههـ شفتي فضايحنا مع هالإنمي القميل قداً ..
.. الصراحه ما ألوم أحد إذا سوا سوايانا ..
.. لأن الإنمي عن جد يخبل هعـّ ..
.. أهلا بكِ في شلة الدي.قراي مانيين إذا xDD ..
.. --> ترى الشله من تكوين برنسس --> ناوي يورط هعـّ ..
.
.
.. 1 ..
.
.
.. اللون يخبل ..
.. للأسف إلى الأن لم أتعرف على اللعبه --> في القريب العاجل هعـّ ..
.. ولكن التصميم رهيب والإيطار رائع أيضــًــا ..
.
.
.. 2 ..
.
.
.. آليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن ..
.. يا حليله هالآدمي ..
.. التصميم رهيب ما شاء الله عليك ..
.. حطمتينا p: ..
.. لكن من وين جبتي الرندر أبيه xDD --> ناس ما تستحي هعـّ ..
.
.
.. 3 ..
.
.
.. المانجا T-T ..
.. الأحداث فيها توب دراما ..
.. كل تشابتر لازم يبكي ..
.. والأخر كان آلين فيه يصيح واآآآاء قلبي ..
.. حرام على الكاتبه تسوي كذا ..
.. راح أروح اليابان وأعلما شلون تكتب مانجا --> إنلقع برآآ + جزمه xD ..
.
.
.. 4 ..
.
.
.. التصميم مره حلوووو ..
.. طالعين كآآآآآآوآآآآآييييي ..
.. بس أعتقد إن افلاتر غبشت ع التصميم حبتين ^^" ..
.. ولكن ككل التصميم خطنطر على قولتهم هعـّ ..
.
.
.. 5 ..
.
.
.. آآآآمــــو - شان ..
.. هالبنت موب صاحيه + هبله + غبيه درجة أولى --> بينجلد p: ..
.. حركة البرواز قميله قداً ..
.. والتأثيرات رهيبه ^_^ ..
.
.
.. 6 ..
.
.
.. ما شاء الله ..
.. إستخدام رائع للـ c4d --> عنده عقده هعـّ ..
.. طبعـًـ التصميم رائع ..
.. وخصوصا إنه عن أليــــن الكاوآآآآاايــي ..
.
.
.. 8 ..
.
.
.. ما شاء الله التلوين رائع ..
.. والفكره أروع ..
.. + التصميم أيضا لا يقل روعه عنهم ..
.. إبداع منقطع النظير p: ..
.. أبدعتِ أخيه ..
.. حماكِ المولى ..
.
.
.. إستمري على هذا المنوال ..
.. فالفاوصل رائع للغاية --> عشان آلين xD ..
.. ولا تحرمينا من جديدك ..
.. كلي تطلعٌ لموضوعطِ القادم ..
.. دمتِ بود ~ ..
.
.
.. في امان الله ..