لي عودة إن شاء الله ولا كلمة زيادة يا مجرمة الأفكار طيب ... قبلتها منك بس لانك .... نيهاهاهاها ازا نسيتي فك الحجز لاوريكي مو هون انما هناك ! لا باسحبها !
قوانين المنتدى
المفضلات