[دورة الفيجوال بيسك]....الدرس السادس... (العمليات )....!

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


النتائج 1 إلى 20 من 34

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية الـقائد

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    2,157
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: [دورة الفيجوال بيسك]....الدرس السادس... (العمليات )....!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

    أخي أعتذر عن التأخر في التطبيق تفضل :

    http://www.mediafire.com/?yqnwngjycqz

    أرجو إعطائي رأيك حتى أستفيد وأطور من مهارتي

    تحياتي

  2. #2

    الصورة الرمزية hossams

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المـشـــاركــات
    2,029
    الــــدولــــــــة
    أمريكا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    Cool رد: [دورة الفيجوال بيسك]....الدرس السادس... (العمليات )....!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

    أخي أعتذر عن التأخر في التطبيق تفضل :

    http://www.mediafire.com/?yqnwngjycqz

    أرجو إعطائي رأيك حتى أستفيد وأطور من مهارتي

    تحياتي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^_^

    جميل ويفي بالغرض المطلوب ^.^

    ولكن ان اردت ملاحظات متقدمة

    فأنت لم تحسب حساب شخص يدخل عدد بفواصل xD

    ولا شخص يدخل أحرف ^_^

    و عمل جيد بالنسبة للأعداد الأصغر من الصفر

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...