اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخادع كيد مشاهدة المشاركة
اختي رفعت عليكي قضيه بسبب حووول عيووووني خخخخخخخخخخخخخخخخ

المهم قبل مااا نروووح المحكمه هذا الجوووواب



بحسب النتائج وبشوووف مين يحط النتاااائج

على مااا ااعتقد انك بستمرين تحطين صوووره 3 مرات اخرى كمان

لانك اكبر نقاااط حتى الحين

سلااااااااااااااااااااااا ااام:yes2: :yes2: :yes2:
هههههههه
سلامتك من الحول أخوي >> تبي تراضيه بس عشان يتنازل عن القضية:tongue2:
ومبروك عليك النقطتين ^ ^
لو ما حكموني مؤبد ما عندي مانع أحط صور مرة ثانية
سلااااااااااااامة عيونكم ^__^