المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة المعرفة وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته واااااااااااااااااااااااا ااو رائع خيتي المتحف كتيييييير حلوو ان شاء الله بيفتحو متلة عنا وديكورك كتييييييييير حلو ومرتب في امان الله اهلييين بيك حبوبة .... لاحبيبتي هاذا مش متحف..هاذا محل أو معرض[على حسب مصطلحي]XD