وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
مرحبا أخي رونقة..
وأنا لا أعلم لما استفتحت زيارتي بقسم المسابقات في منتدى التصاميم..!لا أدري مالذي أتى بي إلى هذا المكان .. لكنه أمرٌ غريب مني ^ ^"
ولكن يبدو أنني اصبحت احب زيارة هذا القسم كثيرا..
للاستمتاع بالمنافسات الرائعة^^
تصميمين رائعين بحق ..
بعد التفكير قليلا أخترت الثاني وإن كنت أحببت صورة ران في التصميم الأول أكثر^^
لكن الثاني أعجبني فيه لونه الهادئ فأنا أفضل التصاميم ذي الألوان الهادئة^^
أخيرا..تاكد أن جميع الثرثرة السابقة هي من انسانة تجهل في الفوتو تماما بنسبة 100%
فأنصح بتجاهل رأيي والتركيز على التصويت وحسب^^
رد مع اقتباس


المفضلات