وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

مرحبا أخي رونقة..

لا أدري مالذي أتى بي إلى هذا المكان .. لكنه أمرٌ غريب مني ^ ^"
وأنا لا أعلم لما استفتحت زيارتي بقسم المسابقات في منتدى التصاميم..!

ولكن يبدو أنني اصبحت احب زيارة هذا القسم كثيرا..

للاستمتاع بالمنافسات الرائعة^^

تصميمين رائعين بحق ..

بعد التفكير قليلا أخترت الثاني وإن كنت أحببت صورة ران في التصميم الأول أكثر^^

لكن الثاني أعجبني فيه لونه الهادئ فأنا أفضل التصاميم ذي الألوان الهادئة^^

أخيرا..تاكد أن جميع الثرثرة السابقة هي من انسانة تجهل في الفوتو تماما بنسبة 100%

فأنصح بتجاهل رأيي والتركيز على التصويت وحسب^^