اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيمو3 مشاهدة المشاركة
أين حرف f في اللغة اليابانية fa,fi...
أرجو التوضيح بينه وبين h
فقد سمعت أنه لا يوجد H ?
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=87283