المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيمو3 أين حرف f في اللغة اليابانية fa,fi... أرجو التوضيح بينه وبين h فقد سمعت أنه لا يوجد H ? http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=87283
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات