اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird مشاهدة المشاركة


ران طلبكِ غلاي =)

النوع الاول :


السلام + البسمله



و عليكم السلام + في امان الله



فاصل فارغ




النوع التاني :


السلام + البسمله



و عليكم السلام + في امان الله



فاصل فارغ




و اي تعديل بالخدمه =)

في امان الله


رووووووووووووووووووووووعه

تسلميييييين يالغلا بس ممكن تعديل بسيط

بدل وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياليت تحطين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لانها صايره كانها رد سلام

ومشكوورهـ والله ع الفواصل أعجبتني مره ..~