المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird ران طلبكِ غلاي =) النوع الاول : السلام + البسمله و عليكم السلام + في امان الله فاصل فارغ النوع التاني : السلام + البسمله و عليكم السلام + في امان الله فاصل فارغ و اي تعديل بالخدمه =) في امان الله رووووووووووووووووووووووعه تسلميييييين يالغلا بس ممكن تعديل بسيط بدل وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياليت تحطين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته لانها صايره كانها رد سلام ومشكوورهـ والله ع الفواصل أعجبتني مره ..~
قوانين المنتدى
المفضلات