اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكة الدنيا مشاهدة المشاركة
اري الجميله فوآصلك

معليش ماقدرت اسويها ابكر من كذا و بذلت جهدي عشان اخلصها بهل السرعه : )

























اي تعديل انا حاضره

موفقه ~


بسم الله ما شاء الله
الفواصل جميلة
لكن فين فاصل " في أمان الله"

أنتظر الفاصل