المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكة الدنيا اري الجميله فوآصلك معليش ماقدرت اسويها ابكر من كذا و بذلت جهدي عشان اخلصها بهل السرعه : ) اي تعديل انا حاضره موفقه ~ بسم الله ما شاء الله الفواصل جميلة لكن فين فاصل " في أمان الله" أنتظر الفاصل
قوانين المنتدى
المفضلات