اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Good feeling مشاهدة المشاركة
السلآم عليكم
مشكلتي بصرآحة في المدرسة !!
أتعرض للمضايقات من قبل البنات بكلامهم البذيء
يتريقون على شطارتي ..
طيب صح دعوة المظلوم مستجابة صح ؟؟
هل ادعي عليهم بالهداية أم الإنتقام لهمـ
وهل أرد لهم بالمثل ؟؟
بصرآحة أنا تعبت نفسياً

وعليكم السلام ورحمة الله


..

هناك أكثر من طريقة للرد عليهم

على حسب الكلام الذي يقال


..

وانا عن نفسي شخصيتي عدوانية في الألفاظ


يعني كانت تصير لي مضايقات ..


ببعض الكلمات ..

زي دافور و نحوه

..


لكن في البداية قلت و بصوت عالي


أنا ما أحب هدي الكلمات


فياريت ما تنادوني زي كده

أعتقد عندي اسم و يكفي ..


و الأسماء الي تنادوني بيها ما تعجبني لو سمحتوا لحد يناديني بيهاا ..


البعض أستحى على وجهه و معد صار يقول..


لكن البعض لازم الواحد يستعمل أسلوب تاني معاهم ..


وفي النهاية الي ما سكت بالأسلوب الطيب سكت بغيره ..


فجربي معاهم الأسلوب الطيب .. هع