العفووو .. آياتو .. ^.^
لدي سؤال .. !!
انا محمله نسخه الفوتوشوب sc4 من موضوع الاحتفال ..
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=129944
لكن عندما أكتب بالفوتو بالعربي ما يطلع ..
يعني يطلعلي كذا ..
~
~
الكلمه تراها .. السلام عليكم ..
لكن لماذا .. !!
الفوتوشوب داعمـ للغه العربيه ..
و انا صكرت الفوتو و رديت فتحته لكن لا فائده .. ><"
ماذا يجب أن أفعل ..!!
و شكرا .. ( =
دمتمـ ..



المفضلات