أولاً :- مبروك على الإفتتاح و بالتوفيق الدائم أنشاء الله
مشكلتي بسيطت و هي
بعد ما أرسم شعار كونوها في برنامج ASSDRAW
و أخذ الكود و أضعه في برنامج AEGSUB
أولاً :- مبروك على الإفتتاح و بالتوفيق الدائم أنشاء الله
مشكلتي بسيطت و هي
بعد ما أرسم شعار كونوها في برنامج ASSDRAW
و أخذ الكود و أضعه في برنامج AEGSUB