أولاً :- مبروك على الإفتتاح و بالتوفيق الدائم أنشاء الله

مشكلتي بسيطت و هي

بعد ما أرسم شعار كونوها في برنامج ASSDRAW

و أخذ الكود و أضعه في برنامج AEGSUB

7 ما تضهر الصورة كيف أقدر اخليها تضهر في الحلقة 7

243يعني كيف أخلي شعار كونوها يضهر في الحلقة243

مثل إلي في الصورة






و شكراً على تعبكم و مجهودكم الرائع