المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميد اجل راح اقول الحين شكرا تحت الحساب عشان انا بخيل xd هههه العفو خيّـــــوو وعذراً ع تأخير الطلب دوزو .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نااامي سوان السلام عليكم ورحمة الله...~ أختي..Layan 201 جزاكِ رب الأرباب خيرا وجعله في ميزان حسانتك..! شكرا ربي يحفظك ..في أمان الله.. وعليكم السلام ورحمة الله العفـــــــوو غاليتي وانتِ من اهل الجزاء ..
قوانين المنتدى
المفضلات