اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميد مشاهدة المشاركة
اجل راح اقول الحين
شكرا تحت الحساب
عشان انا بخيل xd
هههه العفو خيّـــــوو
وعذراً ع تأخير الطلب دوزو ..





اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نااامي سوان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله...~


أختي..Layan 201

جزاكِ رب الأرباب خيرا وجعله في ميزان حسانتك..!

شكرا

ربي يحفظك ..في أمان الله..
وعليكم السلام ورحمة الله
العفـــــــوو غاليتي وانتِ من اهل الجزاء ..