> ....... ملتقى المصممين [ 2 ] ‏....... -" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-

[ منتدى التصميم والجرافيكس ]


النتائج 1 إلى 20 من 995

مشاهدة المواضيع

  1. #11

    الصورة الرمزية dr-anime

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المـشـــاركــات
    2,168
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: > ....... ملتقى المصممين [ 2 ]...... هناااااااااااا خذوا راحتكمـ .... ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع

    .
    .
    .. أميرو - شان ..
    .
    .
    .. ـهههـ ..
    .. عاد عشرين كلمه كثير ..
    .. قول عشر --> مشكلة العجز ..
    .
    .. وأظن الليدي كملت المهمه xD ..
    .
    .
    .. أوني تسوباسا ..
    .
    .
    .. نعم نعم ...
    .. أرى هذهِ الردود T-T ..
    .. ومؤخرًا كثرت الردود السطحيه وبشكل في القسم ..
    .. أعتقد لابد من شن حمله هع ..
    .. والقائد هو رونقة الجبن xD ..
    .
    .
    التعديل الأخير تم بواسطة dr-anime ; 21-04-2010 الساعة 02:16 AM سبب آخر: التوقيع مرة أخرى ==" ~> تظامناً مع رونوق هع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...