Kaede
ما بها ساكورا حزينة ^^" ..
أهلاً بكايدي المحترمة ..
الصورة أعجبتني فعلاً .. ففيها جمال المظهر وجمال المشاعر ان صح التعبير
عملت في تلوينها في مدة 3 أيام .. في أوقات متقطعة .. لذلك لا أعلم كم هو الوقت ^^"
سأخبرك لمَ الأزرق تواجد بكثر في الصورة ^ ^ ..
لوني المفضل تقريباً ، الأزرق لون الهدوء والطمأنينة فلذلك هو مناسب جدا جدا للصورة
لا عليكِ .. تخيلت شعر الطفلة أصفر .. ولم يعجبني كثيراً .. وأرى أن هكذا هو الأنسب
فأحب أن تكون الألوان في الصورة متناسقة وغير متفاوتة كثيـــــــــرا في الدرجة اللونية

شكراً لكِ على مشاركتك الرائعة ..

الفتاة المغام
شكراً على لطفك .. وحاولي أن لا تهتمي بعدد المشاركات بقدر اهتمامك بتميز المشاركة

jojo_chan


أهلاً أختي جوجو .. هذا من لطفك ^ ^
فعلاً ليس صعب .. يعتمد الأمر بشكل كبير على مستوى جمال ذوقك في الإختيار
شكراً لكِ

المميز 147


شكراً على لطفك

نارا***
أهلاً بنارا ..
سيكون أسهل لك إذا كان لديك قلم ضوئي .. مع أني لونت بالفأرة
وهناك طريقة البن تول .. وهناك برنامج وضعته في قسم الرسم مختص بالرسم والتلوين
شكراً لكِ على لطفك

ساواري ماكوتو


^.^ شكراً يا حلوة

yami-f


هههه انتبه لا تموت بس يوهوهوهوه
آمين وإياك دوماً .. شكراً جزيلاً على لطفكااا