الاخوان جزاهم الله خير كفوا ووفوا وخاصة الأخت للذكرى حنين والأخ إسلام 2006 جزاهما الله خيرا ..

سأجاوب على الأسئلة بسرعة :

1-هل أنتّ\ِ أعسر /عسراء؟

لا .. أستعمل يدي اليمنى .

2- عندما تجد شخص أعسر ما هو
أول شيء يخطر ببالك ؟


صراحة ولا شئ ^^ يعني احس كانه السؤال فيه تمييز لا يوجد فرق أبدا أعسر أو أيمن كلهم واحد .. ايضا اتوقع انه الاشخاص اللي يستخدمون يدهم اليسرى في الكتابة خطهم دائما ما شاء الله جميل .



3- ما هي نظرتك عموما لمن يستخدمون يدهم اليسرى ؟

كما ذكرت عادية جدا لكن احس انهم مميزين قليلا ... طبعا لأنه المعظم يستخدمون اليمين فالشخص الأعسر يجي مميز عنده شئ يتميز فيه عن كثيرين ..

لكن للاسف احس هذا الشئ متعب قليلا خاصة في الكتابة والأكل .. عندنا في الجامعة في القاعات مخصصة مقاعد للاشخاص الذين يستخدمون اليد اليسرى لكن للاسف تجدها في آخر القاعة وتجدهااربع كراسي او خمسة يعني قليلة جدا وفي آخر الصف .. احس انه تهميش لمن يستخدمون اليد اليسرى يجبروهم على الجلوس في الخلف .



لو رأيتني آكل باليسرى وأخبرتني وقلت لك أني لا أستطيع فماذا ستقول ؟<<مع العلم أنك تأخذ الأمور وأنت لا تعرف شيء وإنما بنظرتك أنت في أنه يمكن ذلك .
أقول لكي : حاولي .. مرة ومرتين وثلاث ومئة ومئتين وثلاث ومليون ومليونين وثلاث واكثر من المرات ..

يبدوا من كلامك اختي ومن موضوعك كانك خلاص قد استسلمتي وعذرتي نفسكي لكن اختي انا اعرف اناس يستخدمون يدهم اليسرى لكن يأكلون بيدهم اليمين دائما لأنه تعودوا على ذلك مو صعب الانسان يغير شئ قوي في نفسه او من عاداته خاصةالأمر يتعلق بالدين يعني يوم تعلمي انه اكلك باليمين من ارضاء الله واقتداء بالنبي صدقيني مع اصرارك سيهون الأمر ان شاء الله

اسأل الله ان يوفقكِ و يثبتكِ ويهديكِ لكل خير .. وللجميع .