السلآم عليكم و رحمة الله و بركــآاته ~


أهلاً و سهلاً بكــ في عالم التميز مسومس يــآ روري ~ أسم جميل و يلفت الأنظـآار بشكل مش طبيعي

شفت أسمكـ موجود بأنكـ زرتي بروفـايلي ، و شعرت أنه شخص مميز ، و رحت على طول للمواضيع !

المهم ,, بلا طول سيره ، نورتِ مسومس بوجودكـ ، لذا لآ داعي للأضواء بعد الآن ههه ~

تصميمكـ جميل ، و ألوانه رآاقت لي ، و يشبه ألوان الصحراء ، أحمر و أصفر داكن ألوان جميلة ~ مع انني

لست من عشاق الأصفر ، و لكن النتيجه رائعه ، و تأثيرك للخط رائع جداً ~ !

و لكن الشيء الوحيد ,, يمكن لو تخففي التأثير عن وجه الريندير ، لآ أعرف كيف تفكرين ~

ربما ذهنكـ أوحى لكـ بهذه الفكره ، بأن تغطي وجهها ، انت و زوقكـ ، لكن هذه وجهة نظري ~

و أخيراً ,, بحب أحكي ، الحمد لله لحقت الصفحه الأولى ، بالتوفيق لكـ ، و اتمنى لا تحرمينا

من طلاتكـ المتميزة ، في قسمنــآا العزيز التصميم و الجرافيكس






وعــليـكـم الـسـلآم ورحـمـه الله وبـركـآآتــه ..

اهـلآ بـكِ .. ^^ ..
وانـت ايـضـآ ممـيـز لِ هـآذآ زرت مــلفـكَ ..

النـوور نـوورك اخــي .. هههههه ..

شـكـرآ لـكَ عــ ابـدآآء رأيـك .. انتـم الارووع ..

هههه .. لآ اعـرف .. لآنـي فـي الحـقـييـقـه اوول مـرهـ اجــرب فـيـهآآ الـسسمـدج .. وايـضـآآ .. اسستـخـدمـت بـعــض الـفـلآتـر ..

كـهـذآ جـآءت مـعـي ..

ههههه .. بـل انـت اوول رد فـي الـصـفـحـه الـثـآنـييـه .. سـبـقـت بـهـآآ الـغـآلـييـه سـوفــت ايـآآ ..

وانـتَ ايـضآآ .. لآتـحـرمـنـآ مـروورك فـي مـوآآضـيـعـنـآ الـقآآدمـــه ..

انــرت الـصـفـحــه ^^ ..