وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
ما شاء الله في حاجه جديده هينا ...
احسنت اخي الخلفيه جميله جدا ...
ربي يوفقك ...
في امان الله ...
^ـــــــــــــــ^
اااها أخى الجديد كله هنا ..... وان شاء الله الخلفية تكون أعجبتك .... شكرااا على المرور ^^.......
..ما شاء الله والله الخلفية خطيرة جداً..
..مافيها أي كلمة بس الخط لو تغير, لونو..
..وإذا ما كنت غلطان الخلفية ما يكون ليها..
..إطار, يعطيكـ ربي العافية : ), وأنتضر إبداعاتك..
..القادمة بحول الله تعالى إن شاء الله وسوف ..
..أرد بقدر الإمكان على جميع مواضيعك